شيرين عبد الوهاب: خُدوا حقّي تالت ومتلّت

تواجدت النجمة المصريّة شيرين عبد الوهاب مع جمهورها على “إنستاغرام” ليلة أمس للإجابة على أسئلتهم، وهو ما تفعله بشكل مكثّف مؤخراً إذ أعربت عن أن هذا القرب من محبّيها يسعدها. خلال إجاباتها على بعض الأسئلة قالت شيرين أنها تتمنّى أن تكون أنشط فنّياً في الفترة المقبلة، وأنها تعمل بشكل مكثّف خلال هذه الفترة في الاستديو لإنهاء المزيد من الأغاني الجديدة التي ينتظرها الجمهور.

وبالطبع، ما زال الجمهور يطمئن على حال شيرين، ويسأل بطبيعة الحال عن حياتها الشخصية، ففي سؤال عن شعورها تجاه طليقها حسام حبيب قالت “أنا مش بحبّه ولا بكرهه”، وجدّدت رفضها العودة له. هذا وأكدت شيرين مجدّداً أنها بخير وأنها راضية تماماً عن حياتها وعمّا كتبه الله لها. أما عندما طُلب من شيرين توجيه رسالة لمعجبيها فقالت: “عايزاكم ما تسيبوش أي حد يغلط فيّا وخُدوا حقّي تالت ومتلّت”. قد تكون شيرين أجابت بعفويتها وطرافتها المعهودة، إلا أن إجابتها تدلّ على مدى ثقتها بالجمهور وبمحبّة الناس لها.

يذكر أن آخر إصدارات شيرين كانت أغنية “يا معافر” التي حقّقت نجاحاً كبيراً خلال شهر رمضان، وقبلها كانت قد أصدرت مجموعة من الأغاني المنفردة التي لاقت أصداءاً مميّزة لدى الجمهور منها “القمّاص”، “كلّها غيرانة”، “وبحلفلك”، و”خاصمت النوم”.

Stars Café Magazine