نانسي عجرم ومارشملو يحقّقان نجاحاً عالمياً بوقت قياسي

بعد تشويق وتوقّعات وانتظار من الجمهور، صدر العمل الفني الحدث “صحصح” الذي يجمع ملكة “الپوپ” العربي نانسي عجرم بالموزّع الموسيقي العالمي مارشملو. الكليب عبارة عن عمل فنيّ متكامل تم إنجازه بمعايير عالميّة ليخرج بصورة مبهرة وبتفاصيل لم يسبق وأن رأيناها في أي عمل عربي، ما منح الأغنية بعداً جديداً لكونها أغنية تجمع عناصر شرقيّة وغربيّة في موسيقاها في أجواء السهر والفرح.

نانسي عجرم أول فنانة عربية يتم الترويج لأغانيها على أضخم الشاشات في نيويورك، لوس أنجلس، وميامي

الكليب يحمل عدّة لوحات مميّزة جمعت ما بين مؤثرات الإضاءة، اللوحات الراقصة، أسلوب التصوير المميز، والديكورات التي منحت الكليب جوّاً خاصّاً. هذا الإخراج المميّز والإنتاج الضخم منح “صحصح” صورة عالميّة تُدخل المشاهد إلى عالم هذه الأغنية. نانسي بدورها تألقت في الكليب، بدءاً من إطلالاتها الأنيقة الجذّابة ووصولاً إلى مشاركتها في الأداء الراقص بأسلوب راقي.

هذا العمل الضخم رافقته حملة ترويجية ضخمة من قبل أهم منصّات الموسيقى في العالم منها “سپوتيفاي”، “يوتيوب”، و “أمازون ميوزك”، الذين روّجوا للعمل على أضخم الشاشات الإعلانية في “تايمز سكوير” بمدينة نيويورك، بالإضافة لشاشات مماثلة في لوس أنجلس وميامي، وبذلك تكون نانسي أول فنانة عربية يتم الترويج لأعمالها في هذه المدن الثلاثة ومن قبل عدّة منصّات موسيقية. وفي الولايات المتحدة أيضاً، اختارت قناة “إي أس پي أن” الرياضية الأغنية لتكون أغنية الشهر، وستقوم بعرض كليب “صحصح” على مدار شهر يوليو. الإهتمام الإعلامي العالمي بالأغنية واضح عبر مواقع التواصل الإلكتروني، حيث يمكن لمس الأصداء من إسبانيا، البرازيل، الهند، اليابان وغيرها من الدول.

إنتشار الأغنية عبر منصّات الموسيقى يستحق التوقّف عنده، إذ تمت إضافة الأغنية لأهم قوائم الإستماع على “سپوتيفاي”، “أنغامي”، “يوتيوب”، وتجاوز هاشتاغ الأغنية مليوني مشاهدة على “تيك توك”، فيما يقترب الكليب من 600 ألف مشاهدة على “يوتيوب” في أقل من يوم:

Photos courtesy of Universal Arabic Music / Republic Records.

Stars Café Magazine