على شانك: نانسي عجرم تأخذنا إلى بوليوود في كليب استعراضي مبهر

لدى النجمة اللبنانية نانسي عجرم قدرة لا متناهية على مفاجأة الجمهور وإبهاره من خلال بحثها الدائم عن التجديد والاختلاف والتميّز، وهذا ما فعلته من جديد وببراعة من خلال كليب “على شانك” الذي انتظره الجمهور بفارغ الصبر. جمعت نانسي في الكليب ما بين اللوحات الاستعراضية الراقصة، الموضة والجمال المبهر في إطلالاتها، والنكهة البوليوودية التي طغت على أجواء الكليب والمستوحاة من موسيقى الأغنية. وفي كل جانب من هذه الجوانب أخذت نانسي المعايير نحو مرحلة جديدة، قدّمت أفضل ما يمكن تقديمه، ورفعت سقف المنافسة مرّة أخرى.

المخرجة ليلى كنعان أتقنت من جديد معادلة ترجمة أغاني نانسي عجرم بصورة مميّزة تحمل الفرح والإختلاف والإبهار الذي ينتظره الجمهور من نجمة بحجم نانسي عجرم. ففي “على شانك” كان الاعتماد الكامل على الصورة، دون وجود أحداث في الكليب، ما أتاح المجال للتركيز على عناصر أخرى تم إبرازها بأسلوب مميّز.

إطلالات نانسي في الكليب لا بدّ وأن تلقى صدى كبير لدى الجمهور ومحبّي الأزياء، ففي كل إطلالة هناك عناصر لتكريس موضة جديدة و”ستايل” تتّبعه الفتيات في الفترة المقبلة، سواءاً من خلال الملابس، الإكسسوارات، تسريحات الشعر أو المكياج.

شاهدوا كليب “على شانك” للنجمة اللبنانية نانسي عجرم:

Stars Café Magazine