ترشيحات مجلّة ستارز كافيه السنوية الثامنة عشر لنجوم العام 2022

أعلنت مجلّة “ستارز كافيه” مساء أمس عن ترشيحاتها لجوائزها السنوية الثامنة عشر لنجوم العام 2022، حيث تفاعل روّاد منصّات التواصل الاجتماعي مع الترشيحات التي ينتظرونها كل عام لتكريم أنجح النجوم في مجالات الموسيقى، السينما، والتفزيون. ترشيحات هذه العام ضمّت تسع فئات وأتت كالتالي:

النجمة اللبنانية نانسي عجرم حصدت أكبر عدد من الترشيحات عن فئة “نجمة العام”، أغنية العام” وترشيحين في فئة “كليب العام” عن “صحصح” و “ما تعتذر”. فئة “نجمة العام” تشهد منافسة كبيرة بين أصالة نصري، إليسّا، شيرين عبد الوهاب، ونانسي عجرم. أما في فئة “نجم العام” فالمنافسة ما بين عمرو دياب، سعد لمجرّد، تامر حسني وويجز. فئة “أغنية العام” تشهد تنافس ستّة أغاني لأول مرّة في تاريخ “ستارز كافيه”، وهي: “البخت”، “اللوك الجديد”، “غلبان”، “خاصمت النوم”، “من أول دقيقة”، و”صحصح”.

الفئات التمثيلية تضمّ منافسة كبيرة أيضاً، ففي فئة “أفضل فيلم” الأفلام المرشحة هي: “أصحاب ولا أعز”، “كيرة والجن”، “من أجل زيكو”، و”واحد تاني”. أما عن فئة “أفضل مسلسل” فتدور المنافسة بين “أحلام سعيدة”، “فاتن أمل حربي”، “مين قال؟” و”السر 2: التحدي”. النجمات هند صبري، منى زكي، نيللي كريم، ويسرا تتنافسن على جائزة “ممثّلة العام”، أما فئة “ممثّل العام” فتضمّ كل من أحمد داش، أحمد حلمي، جورج خبّاز، وشريف سلامة.

ترقّبوا إعلان النتائج مساء 28 ديسمبر الجاري عبر صفحات مجلّة ستارز كافيه على فيسبوك، إنستاغرام، وتويتر، والتي ستضمّ مفاجآت تجهّزها المجلة لهذه المناسبة

Stars Café Magazine